Advertisement

الكبو اخر النفاس / مشكوره ياقشر القهوه ماقصرتي لاكن حبيت اسالك للنفاس في العشرين يوم الاخيره ايش مكونات الكبو اللي تطحنه وتستخدمه وهل تخلطه مع بعض وتستخدمه ولا كل يوم تستخدم .

بنات متى أقدر استخدم البخور او الكبو بالنفاس ؟؟؟ أنا والدة صارلي شهر و الحين طهرت بس احس في سوائل و يقولون الكبو زين والكبو الي بأخر الايام العشرين يوم الاخيره له نوع ثاني. مشكوره ياقشر القهوه ماقصرتي لاكن حبيت اسالك للنفاس في العشرين يوم الاخيره ايش مكونات الكبو اللي تطحنه وتستخدمه وهل تخلطه مع بعض وتستخدمه ولا كل يوم تستخدم . ال 20 يوم الاولى في النفاس او ال 3 ايام في. بنات ابي طريقه للكبو ومتى ابدى استخدمه وياليت تكتبون لنا تجاربكم معه.

الحين انا نفاس لي 26يوم وناويه اسويه مع اني بكريه و والده قيصري وصفة لتضييق المهبل بيوتي
وصفة لتضييق المهبل بيوتي from beautyy.cc
كبو الهواء(بخور النفاس) مكون من (خوا جوا +مرة +كمون + حلتيتة(رطبة أو يابسة). والجوع اثناء الدوره والنفاس اكبر مسبب للصوت. Om_abdullah3232 خواتي كلنا نعرف عن الكبو وفوائده لنساء وإخراج الهواء وانا صراحه ما استغني عنه خصوصاً با النفاس ونعرف ان لها رائحه مو. فراشك يعني افضل قبل النوم ويكون اخر ال3الايام الاخيرة من الدورة وال20 الاخيرة من النفاس لكن يوم ورا يوم افضل للنفاس واللي تجرب تقولنا وش . والكبو الي بأخر الايام العشرين يوم الاخيره له نوع ثاني. بنات متى أقدر استخدم البخور او الكبو بالنفاس ؟؟؟ أنا والدة صارلي شهر و الحين طهرت بس احس في سوائل و يقولون الكبو زين متى نستخدم الكبو بالدورة والنفاس وكم مرة الكبو بالدوره اخر. بنات ابي طريقه للكبو ومتى ابدى استخدمه وياليت تكتبون لنا تجاربكم معه.

· ويتم ذلك عن طريق إضافة زيت اللوز وزيت السمسم ودمجهم مع بعضهم .

١٨:٣٤ ، ٣ يناير ٢٠٢٢ محتويات ١ . بدل ما تنشف رحمج تقوم ترطبه وتجمع السوائل داخله وكذلك الكبو او البخور دخان الكبو . مشكوره ياقشر القهوه ماقصرتي لاكن حبيت اسالك للنفاس في العشرين يوم الاخيره ايش مكونات الكبو اللي تطحنه وتستخدمه وهل تخلطه مع بعض وتستخدمه ولا كل يوم تستخدم . بنات متى أقدر استخدم البخور او الكبو بالنفاس ؟؟؟ أنا والدة صارلي شهر و الحين طهرت بس احس في سوائل و يقولون الكبو زين والكبو الي بأخر الايام العشرين يوم الاخيره له نوع ثاني. والكبو يستخدم اخر النفاس عشرين يوم اخيره اي نطبق اخر 20 يوم. ابتعدي عن البيبسي وانواعه لانه بطنج وقت النفاس فارغ والرحم لا زال متوسع. عفص البكر جابر القحطاني · هي واحدة من الأشياء التي يتم استخدامها في تضييق المهبل في فترة النفاس. الحين انا نفاس لي 26يوم وناويه اسويه مع اني بكريه و والده قيصري كبو الهواء(بخور النفاس) مكون من (خوا جوا +مرة +كمون + حلتيتة(رطبة أو يابسة). · ويتم ذلك عن طريق إضافة زيت اللوز وزيت السمسم ودمجهم مع بعضهم . والجوع اثناء الدوره والنفاس اكبر مسبب للصوت.

ابتعدي عن البيبسي وانواعه لانه بطنج وقت النفاس فارغ والرحم لا زال متوسع. متى نستخدم الكبو بالدورة والنفاس وكم مرة الكبو بالدوره اخر. تعملين كبو كل ليله وهو كبو الهواء وهو مكون من عروبة آل يونس آخر تحديث: كبو الهواء(بخور النفاس) مكون من (خوا جوا +مرة +كمون + حلتيتة(رطبة أو يابسة).

عفص البكر جابر القحطاني · هي واحدة من الأشياء التي يتم استخدامها في تضييق المهبل في فترة النفاس. تجهيزات لادوية النفاس مع بعض الملاحظات
تجهيزات لادوية النفاس مع بعض الملاحظات from forum.hwaml.com
والكبو يستخدم اخر النفاس عشرين يوم اخيره والجوع اثناء الدوره والنفاس اكبر مسبب للصوت. ال 20 يوم الاولى في النفاس او ال 3 ايام في. الحين انا نفاس لي 26يوم وناويه اسويه مع اني بكريه و والده قيصري بنات ابي طريقه للكبو ومتى ابدى استخدمه وياليت تكتبون لنا تجاربكم معه. ابتعدي عن البيبسي وانواعه لانه بطنج وقت النفاس فارغ والرحم لا زال متوسع. والكبو الي بأخر الايام العشرين يوم الاخيره له نوع ثاني. مشكوره ياقشر القهوه ماقصرتي لاكن حبيت اسالك للنفاس في العشرين يوم الاخيره ايش مكونات الكبو اللي تطحنه وتستخدمه وهل تخلطه مع بعض وتستخدمه ولا كل يوم تستخدم .

مشكوره ياقشر القهوه ماقصرتي لاكن حبيت اسالك للنفاس في العشرين يوم الاخيره ايش مكونات الكبو اللي تطحنه وتستخدمه وهل تخلطه مع بعض وتستخدمه ولا كل يوم تستخدم .

تعملين كبو كل ليله وهو كبو الهواء وهو مكون من مشكوره ياقشر القهوه ماقصرتي لاكن حبيت اسالك للنفاس في العشرين يوم الاخيره ايش مكونات الكبو اللي تطحنه وتستخدمه وهل تخلطه مع بعض وتستخدمه ولا كل يوم تستخدم . عفص البكر جابر القحطاني · هي واحدة من الأشياء التي يتم استخدامها في تضييق المهبل في فترة النفاس. عروبة آل يونس آخر تحديث: بدل ما تنشف رحمج تقوم ترطبه وتجمع السوائل داخله وكذلك الكبو او البخور دخان الكبو . ال 20 يوم الاولى في النفاس او ال 3 ايام في. اي نطبق اخر 20 يوم. والكبو يستخدم اخر النفاس عشرين يوم اخيره بنات متى أقدر استخدم البخور او الكبو بالنفاس ؟؟؟ أنا والدة صارلي شهر و الحين طهرت بس احس في سوائل و يقولون الكبو زين بنات ابي طريقه للكبو ومتى ابدى استخدمه وياليت تكتبون لنا تجاربكم معه. · ويتم ذلك عن طريق إضافة زيت اللوز وزيت السمسم ودمجهم مع بعضهم . والكبو الي بأخر الايام العشرين يوم الاخيره له نوع ثاني. فراشك يعني افضل قبل النوم ويكون اخر ال3الايام الاخيرة من الدورة وال20 الاخيرة من النفاس لكن يوم ورا يوم افضل للنفاس واللي تجرب تقولنا وش .

· ويتم ذلك عن طريق إضافة زيت اللوز وزيت السمسم ودمجهم مع بعضهم . بنات ابي طريقه للكبو ومتى ابدى استخدمه وياليت تكتبون لنا تجاربكم معه. كبو الهواء(بخور النفاس) مكون من (خوا جوا +مرة +كمون + حلتيتة(رطبة أو يابسة). فراشك يعني افضل قبل النوم ويكون اخر ال3الايام الاخيرة من الدورة وال20 الاخيرة من النفاس لكن يوم ورا يوم افضل للنفاس واللي تجرب تقولنا وش . عفص البكر جابر القحطاني · هي واحدة من الأشياء التي يتم استخدامها في تضييق المهبل في فترة النفاس.

١٨:٣٤ ، ٣ يناير ٢٠٢٢ محتويات ١ . نظام فيافي للنفاس
نظام فيافي للنفاس from se77ah.com
عروبة آل يونس آخر تحديث: والكبو الي بأخر الايام العشرين يوم الاخيره له نوع ثاني. والجوع اثناء الدوره والنفاس اكبر مسبب للصوت. تعملين كبو كل ليله وهو كبو الهواء وهو مكون من اي نطبق اخر 20 يوم. ال 20 يوم الاولى في النفاس او ال 3 ايام في. والكبو يستخدم اخر النفاس عشرين يوم اخيره · ويتم ذلك عن طريق إضافة زيت اللوز وزيت السمسم ودمجهم مع بعضهم .

بنات متى أقدر استخدم البخور او الكبو بالنفاس ؟؟؟ أنا والدة صارلي شهر و الحين طهرت بس احس في سوائل و يقولون الكبو زين

عروبة آل يونس آخر تحديث: اي نطبق اخر 20 يوم. متى نستخدم الكبو بالدورة والنفاس وكم مرة الكبو بالدوره اخر. بنات ابي طريقه للكبو ومتى ابدى استخدمه وياليت تكتبون لنا تجاربكم معه. · ويتم ذلك عن طريق إضافة زيت اللوز وزيت السمسم ودمجهم مع بعضهم . فراشك يعني افضل قبل النوم ويكون اخر ال3الايام الاخيرة من الدورة وال20 الاخيرة من النفاس لكن يوم ورا يوم افضل للنفاس واللي تجرب تقولنا وش . تعملين كبو كل ليله وهو كبو الهواء وهو مكون من والجوع اثناء الدوره والنفاس اكبر مسبب للصوت. ابتعدي عن البيبسي وانواعه لانه بطنج وقت النفاس فارغ والرحم لا زال متوسع. ١٨:٣٤ ، ٣ يناير ٢٠٢٢ محتويات ١ . عفص البكر جابر القحطاني · هي واحدة من الأشياء التي يتم استخدامها في تضييق المهبل في فترة النفاس. بدل ما تنشف رحمج تقوم ترطبه وتجمع السوائل داخله وكذلك الكبو او البخور دخان الكبو . والكبو يستخدم اخر النفاس عشرين يوم اخيره

الكبو اخر النفاس / مشكوره ياقشر القهوه ماقصرتي لاكن حبيت اسالك للنفاس في العشرين يوم الاخيره ايش مكونات الكبو اللي تطحنه وتستخدمه وهل تخلطه مع بعض وتستخدمه ولا كل يوم تستخدم .. والكبو الي بأخر الايام العشرين يوم الاخيره له نوع ثاني. عفص البكر جابر القحطاني · هي واحدة من الأشياء التي يتم استخدامها في تضييق المهبل في فترة النفاس. اي نطبق اخر 20 يوم. ١٨:٣٤ ، ٣ يناير ٢٠٢٢ محتويات ١ . تعملين كبو كل ليله وهو كبو الهواء وهو مكون من

Posting Komentar

0 Komentar